الأكاديمية الأفريقية لإعداد القادة تفتح أبواب التسجيل مجددا للتلاميذ!

الأكادمية الأفريقية لإعداد القادة


الأكادمية الأفريقية لإعداد القادة (African Leadership Academy):
هي منظمة غير حكومية تنتقي تلاميذ بين عمر 16 و19 سنة، من أجل تدريسهم لسنتين، يستطيعون بعدها ولوج أكبر الجامعات العالمية، بشرط أن يعودوا يوما ما لبلدانهم الإفريقية والمساهمة في نمائها.

 وتعلن الأكاديمية للتلاميذ بالخصوص من الجزائر وموريتانيا أو من المغرب الراغبين في الإسفادة من منحة ومتابعة دراستهم  في جوهانيسبورغ ، عن افتتاح باب التسجيل مجددا وهذا بسبب بعض مشاكل التي يواجهها التلاميذ من أجل إرسال طلبات التسجيل عبر الأنترنيت، وسيتم الإستمرار باستقبال  الطلبات  طيلة هذا الأسبوع. (إلى غاية 9 دجنبر 2013).

طريقة إرسال الطلب: 

أولا، عليك الدخول لــهذه الصفحة من الموقع الرسمي التي تحتوي على خطوات التسجيل ومراحل انتقاء التلاميذ.  وبعدها قم بتحميل ملف الطلب الموجود أسفل الصفحة تحت عنوان "click here to apply in French" أو من الرابط التالي.

بعد التحميل عليك، عليك فتح ملف الطلب وهو عبارة عن ملف وورد، وتملأه بكل التفاصيل الضرورية، مثل: الإسم الكامل، تاريغ الولادة و الإجابة عن الأسئلة.  ولايهم رقم هاتف المدير أو عنوانه الإلكتروني أو امتلاكك لجواز سفر.

وأخيرا، بعد أن تنتهي من ملإ الطلب، قم برفعه على الإيميل الخاص بك وأرسله إلى الإميلات التالية:
  • eoummih@africanleadershipacademy.org (المهدي أوميح)
  • admissions@africanleadershipacademy.org
ولا تنسى أن ترفق الإيميل بنتائج المراقبة المستمرة للسنتين الأخيرتين.  لا يجب بالضرورة أن تكون مترجمة فقط قم بتصويرها وإرسالها مع الإيميل.  وليس بالضرورة أن يكون ملف الطلب مرفق بتوقيع يدوي. أكتب فقط الإسم.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا:
ولطلب المساعدة، يرجى الإتصال مباشرة بالسيد المهدي أمويح:
  • عن طريق الإيميل: eoummih@africanleadershipacademy.org 
  • عن طريق حسابه على الفيسبوك من هنا.

إن كان لديك أي تساؤل فلا تتردد في التعليق على الموضوع أسفله، وسأجيبك بأقرب مدة.

سعيد من المغرب تلميذ و مدون عربي مغربي هدفي من هذه المدونة هو شيء واحد فقط وهو زيادة المحتوى العربي في مجال التعليم من خلال وضع كل ما أعلمه أو اتعلمه بين أيديكم لتعم الفائدة على الجميع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2015 كراستي - خطوة نحو نجاحي .