تحميل كتاب تحدث الإنجليزية بطلاقة

تحميل كتاب تحدث الإنجليزية بطلاقة - على مدونة كراستي  
بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب رائع بمعنى الكلمة .. فهو لا يقدم قواعد و دروس في اللغة الإنجليزية بتاتة و لا يمت لهذا المجال بأية صلة ..
بل هو كتاب لتطوير الذات فهو يعلمك كيف تتعلم أية لغة و ليس الإنجليزية فقط .. بحتوي على نصائح و تجارب و خبرات مفيدة  سوف تقوجك للنجاح في تعلم أي لغة تريد .

و هذا مقطتف من الكتاب :
“” ماذا تتوقع من هذا الكتاب؟
هل تعتقد أن ما به عبارة عن كورس تدريبي أو مجموعة من الدروس والتمرينات؟
عفواً...
إذا كنت تتوقع ذلك فاسمح لي أن أخالفك الرأي, فهذا الكتاب ليس درس خصوصي ولا به لا دورس صوتية ولا تمرينات على قواعد اللغة الانجليزية و أصولها, ومع ذلك قراءته ضرورية … فيه تجارب و خبرات كنت أتمنىان أعرفها قبل دخولي الجامعة , لو كنت عرفتها في ذالك الوقت لكنت وفرت على نفسي سنوات .. من الخطأ و المحاولة .””

معلومات عن الكتاب :
  • النوع : PDF
  • الصفحات : 42
  • الحجم :  0,98 Mo
  • المؤلف :  المدون حسن محمد (مدونة فرصة باقية - www.phorsa.com)

مشاهدة كتاب تحدث الإنجليزية بطلاقة – Scribd

مشاهدة كتاب تحدث الإنجليزية بطلاقة – Scribd

تحميل كتاب تحدث الإنجليزية بطلاقة - MediaFire

تحميل كتاب تحدث الإنجليزية بطلاقة - MediaFire

سعيد من المغرب تلميذ و مدون عربي مغربي هدفي من هذه المدونة هو شيء واحد فقط وهو زيادة المحتوى العربي في مجال التعليم من خلال وضع كل ما أعلمه أو اتعلمه بين أيديكم لتعم الفائدة على الجميع.

1 التعليقات :

 

Copyright @ 2015 كراستي - خطوة نحو نجاحي .